أيهما أفضل؟؟؟؟


في بلاد الغربة عرفتها تزاورنا كثيرا التقينا كثيرا .. امتزجنا أحيانا.. صرنا واحدا. اختلفت الضلوع فكانت واحد!0 ما كنت أعرف أي الأنفاس كانت أنفاسي وأيها أنفاسها00 ما أردت أن أعرف فقط أصبحت أعيش في نشوة اللقاء00 كنا نتزاور يوميا نتلاقى رغم بعد المسافات ورغم كثرة الحدود والبوبات00 فكانت المسافة بيننا تزيد عن ألاف الكيلومترات. رغم اختلاف خطوط الطول بين بلدينا فهي هنا و أنا هناك ولكننا كنا نلتقي... وحينما توحدت خطوط الطول وامتزجت الحدود فصارت واحد.. تباعدت الأنفاس وتباعد اللقاء حتى ظننت أنه لا لقاء.... فكان اللقاء. و تلاقت الأعين للمرة الأولى وتصافحت الأيدي. ثم ...ثم تباعدت المسافات وظللت انتظر خلف الستائر المسدلة وزاد الانتظار حتى تلاقت الأعين وامتزجت الأنفاس وأحسست أنى عدت للحياة ولكن لسويعات قلائل. أختفي بعدها طيفها وانقطعت إخبارها... دائما كنت اختار الانتظار خلف الستار انتظر حتى يرفع الستار ويأذن لي بالدخول. كنت أخاف أن أكون حمل. كنت أحب أن أحافظ على أحساس الغير... فظن بي السوء... فأيهما أفضل أن أكون كما أنا أخاف على أحساس الأخر مهما كان هو مهما كانت ديانته مهما كانت جنسيته؟ أم أكون كما لا أحب فقط أخذ ما أشاء وما أحب دون الحفاظ واحترام رغبات الآخرين؟

تعليقات

‏قال someone in life
عزيزي الطبيب

اولا انا سعيدة جدا جدا انك بتكتب تدوينه جديدة كل فترة

انا لي رأي بما اني كنت امرأة يوما ما

المرأة تحب الاقتحام تحب المبادرة فذلك يشعرها بنفسها لكن الرجل المتواري البعيد دائما تفتر معه مشاعر المرأة

ليس في الحب اسئذان

تحياتي
‏قال أميرة الجنة
انا رايى انك تاخد الاختيار الاول انك تحافظ على شعور الغير بس ده لو اى حدلكن لو كان اللى بينكم حب يبقى مفيش استئذان لان احساسكم هيكون اكبر من كده وبعدين انت قلت انكم كنتم واحد لدرجة انك مش بتعرف اى الانفاس انفاسك
شكرا لاحساسك ومجهودك
دمت مبدعا
someone in life
اتقدم اليكى بخالص الشكر لاهتماممك بالتعليق ومتابعة ما اكتب وبتعليقاتك التى استفيد منها كثيرا

لكن عن رئيك فى الاقتحام فالى رأى مخالف قليلا
فأنا بطبعى انسان رومانسى للغايه احترم الانثى جداااااا وأحترم شعور الاخر أما اقتحامها فارفضهلان وبصراحة انا لقطة ما اتسبش (مجرد مزحة)
اميرة الجنة
اشكرك على مرورك ولكن الا ترين أن الحب عطاء اكثر منه أخذ وأن سعادة الانسان تكمن فى ان يرى من يحب سعيد حتى ولو كام بعيد عنة
لك الشكر
‏قال بسمة انور
السلام عليكم
ابدء بالشكر على تعليقك على مدونتى البسيطة
ومن ثم اقول ان مدونتك بحق مدونة جميله والبوست ايضا جميييل
تحياتى
بسمة
لعل لديها مبرر ... لا نعلم ابدا ما بالاخرين حتى يفصحوا عنه
وليس عيبا ابدا احترام مشاعر الاخرين لكن احيانا الاخرين يشعرون باشياء قد تبدو لهم منطقية ولا تبدو لنا كذلك

دمت بحب ومودة
‏قال Desert cat
المرأة دائما تحب الاهتمام
ولحظات اللقاء بعد الفراق
وان طالت المسافات
وان قربت اعتقد انها تميل الى الملل
تحياتى

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يكفى انها فى حياتى

هجر الحبيب

كانت يوما